تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 قطر- جريدة الراية -الأربعاء 6 يونيو 2012م – الموافق 16 رجب 1433هـ

قطر تشارك في ورشة تقارير مكافحة الاتجار بالبشر

القاهرة - إبراهيم شعبان :

بوفد يضم ممثلين لوزارات الداخلية والعمل والشؤون الاجتماعية والمؤسسة القطرية العامة لمكافحة الاتجار بالبشر ، بدأت امس بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة فعاليات ورشة العمل التدريبية حول اعداد التقارير الوطنية فى مجال مكافحة الاتجار بالبشر.
وأكدت هند عبد الله السادة ، عضو مجلس ادارة المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر، ان اهمية الورشة تعود الى ضرورة تفعيل بنود الاستراتيجية العربية لمكافحة الاتجار بالبشر، وخاصة البند المتعلق بتشحيع الدول العربية على إعداد التقرير الوطني السنوي عن ظاهرة الاتجار بالبشر وذلك لرصد وتحليل ظاهرة الاتجار بالبشر وبيان مدى حجمها وخصائصها والتقدم المحرز في هذا المجال.
ولفتت السيدة هند ، في تصريحات خاصة لـالراية على هامش مشاركتها بالمؤتمر، الى الجهود التى تبذلها قطر لمكافحة ظاهرة الاتجار بالبشر، كاشفة عن أن الوفد القطري سيقدم غدا ورقة عمل تتضمن العديد من المرئيات القطرية لتعزيز الجهود العربية لمكافحة الاتجار بالبشر.
تجدر الإشارة إلى أن الوفد القطري المشارك يضم كلا من الملازم أول محمد ماجد الكعبي ، الملازم أول عبد الرحمن حمد آل ثاني ، والملازم حسين الأحبابي من وزارة الداخلية ..وحمد صالح الشاوي من وزارة الشؤون الاجتماعية والسيد سعود محمد العذبة من وزارة العمل.



قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر
مكافحة الاتجار بالبشر
المؤتمر الأول لمكافحة الاتجار بالبشر
الإعدام للمغتصبين في قانون الاتجار بالبشر
قطر حريصة على حماية ضحايا الإتجار بالبشر
تحديات كبيرة أمام قانون مكافحة الاتجار بالبشر
انطلاق منتدى الدوحة الثاني لمكافحة الاتجار بالبشر اليوم  
تبني القانون الاسترشادي لمكافحة الاتجار بالبشر ضرورة
دعوة لتطويرالقوانين العربية الخاصة بمكافحة الاتجار بالبشر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك