تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب - الاثنين ١ أكتوبر ٢٠١٢ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٣٣ هـ  العدد 8877

برنامج تدريبي على متطلبات الرخصة المهنية

اختتم مكتب الرخص المهنية للمعلمين وقادة المدارس بهيئة التقييم بالمجلس الأعلى للتعليم أولى فعاليات برامجه التدريبية لخطته التشغيلية للعام الدراسي 2012/2013 وذلك بتدريب فئة موظفي الدعم التربوي بالمدارس المستقلة على متطلبات الرخص المهنية بدءاً بملف الإنجاز المهني وأقسامه وعلاقاته بلجان التصديق المدرسية بغرض الحصول على الرخصة المهنية الكاملة. ويهدف مكتب الرخص المهنية من خلال هذا البرنامج إلى توفير الدعم للمتقدمين للحصول على الرخصة الكاملة ومساعدة موظفي الدعم التربوي وتشجيعهم على إعداد الملف المهني وفقاً للمعايير المهنية الخاصة بمجالات اختصاصاتهم.
وتتواصل المرحلتان الثانية والثالثة من هذا التدريب خلال شهر أكتوبر 2012. ويتطلب الحصول على الرخصة المهنية لموظفي الدعم التربوي ممارسة المهنة وفقاً للمعايير المهنية الخاصة في مجال التخصص، ثم رفع الأدلة والبراهين الدالة على جودة الممارسات داخل المدرسة مما يكون له أبلغ الأثر على ضمان جودة الأداء ثم انتقال الأثر إلى البيئة العلمية والتعليمية بالمدرسة.



قانون رقم (10) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (39) لسنة 2002 بتنظيم وزارة التربية والتعليم وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة
رخص مهنية لقادة ومعلمي المدارس الدولية والخاصة
مدير هيئة التقييم يسلم813 رخصة مهنية جديدة للمعلمين بالمدارس المستقلة
الرخص المهنية للقادة والمعلمين تقيس جودة الأداء التعليمي بالمدارس
بدء المرحلة الأولى للتصديق على الرخص المهنية للمعلمين اليوم
نظام إلكتروني متطور للرخص المهنية بالمجلس الأعلى للتعليم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك