تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب-الأحد 4 نوفمبر 2012م - الموافق 19 ذو الحجة 1433هـ - العدد: 8911

في اجتماع استثنائي اليوم
البلدي يناقش مشاكل التخييم ومعوقات المكاتب الهندسية

يناقش المجلس البلدي المركزي اليوم الأحد في اجتماعه الاستثنائي برئاسة السيد سعود بن عبدالله آل حنزاب رئيس المجلس تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة برئاسة المهندس جاسم بن عبدالله المالكي نائب رئيس المجلس بشأن مقترح المعوقات التي تواجه المكاتب الهندسية، المقدم من العضو محمد بن صالح الخيارين -ممثل الدائرة (20) الناصرية.
كما يناقش المجلس تقرير وتوصية لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح المقدم من العضو محمد بـن شاهين العتيق -ممثل الدائرة (5) مدينة خليفة الجنوبية- بشأن التدابير المتخذة من قبل كل من وزارة البلدية والتخطيط العمراني والشركة القطرية للمواشي واللحوم «مواشي» بخصوص موسم عيد الأضحى.
إلى جانب تقرير وتوصية لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح المقدم من العضو مبارك بن فريش مبارك -ممثل الدائرة (21) الغرافة- بشأن موسم التخييم.
كما يناقش المجلس الرد الوارد من وزارة الشؤون الاجتماعية وهيئة الأشغال العامة وبنك قطر للتنمية حول توصيات المجلس البلدي المركزي بالدورة الثالثة بشأن قروض البناء للمواطنين، والرد الوارد من وزارة الأعمال والتجارة حول توصية المجلس بالدورة الرابعة بشأن عضوية المجلس البلدي في لجنة تعيين الحد الأقصى للأسعار ونسب الأرباح.
يذكر بأنه سبق للمجلس البلدي المركزي أن أجّل اجتماعه العادي الرابع والعشرين بالدورة الرابعة قبيل عطلة العيد إلى اليوم الأحد الموافق 4 نوفمبر بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للأعضاء حيث حضر 14 عضوا فقط.
ونصت المادة 31 من اللائحة الداخلية على أنه «يعد قبل بدء الاجتماع بنصف ساعة على الأقل سجلا للحضور يوقع عليه الأعضاء عند حضورهم، وعند حلول موعد الاجتماع واكتمال نصاب الحضور يعلن الرئيس افتتاح الاجتماع وإذا حل الميعاد دون اكتمال النصاب يؤجل الاجتماع لمدة 3 أيام ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً بحضور ثلث الأعضاء».

مرسوم رقم (33) لسنة 2007 بدعوة المجلس البلدي المركزي للانعقاد
البلدي يناقش المعوقات التي تواجه المكاتب الهندسية الأحد
ضوابط جديدة لتنظيم التخييم بالعديد وسيلين
حملات الضبطية القضائية لمراقبة مخالفات التخييم
المعاقبة بالحبس والغرامة على مخالفات التخييم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك